هذه اللعبة توفر لك فرصة استكشاف عالم في القرون الوسطى الذى عاشت فيه اوروبا فترة من الركود والاضمحلال والظلام .من خلال اللعبة ستحارب كل الشياطين وتقطع رؤوسهم ومواصلة السير نحو الأمام لتجاوز المراحل .اللعبة رائعة ولها جرافيك عالي جدا وسيناريوهات مختلفة.


على الرغم من أنها ليست بالإصدار الجديد،الا أن هذه اللعبة تستحق أن تكون على قائمة أفضل خمسة ألعاب اندرويد لهذا الأسبوع . ولكن الذي يجعل هذه اللعبة تستحق التحميل هو الجرافيك العالي جدا الذي تمتاز به، جنبا إلى جنب مع البيئات الرائعة والشخصيات الثلاثية لأبعاد، والمؤثرات الصوتية المتعوب عليها.dead trigger هو الشخص الذي يطلق النار لقتل الزومبي يسارا ويمينا.


لمحبي السرعة وألعاب السيارات .في هذه اللعبة، سوف تكتشف مناطق ومسارات عديدة في مختلف الظروف الطبيعية  ،طبعا هذه المسارات تتطلب الكثير من التركيز للسيطرة على سيارتك والحفاظ على التحدي دون فقدان السرعة أو تحطم السيارة. اللعبة تتميز بجرافيك عالي وأنيق، هذا بالإضافة لمجموعة واسعة من السيناريوهات وكذلك أنواع من السيارات.


300: Seize Your Glory

هي لعبة مستوحاة من فيلم 300: نهوض إمبراطورية وهو فيلم تاريخي اسطوري ، ملحمي ودرامي أمريكي للمخرج نوام مورو. في هذه اللعبة سوف تعيش هذه اللحظات وتكون أنت البطل الذي سيحارب الأعداء على متن قارب في وسط المحيط . تواجدك في البحر بالتأكيد يلغي فرضية الهروب، لتكون مجبرا على القتال ومحاربة الأعداء حتى الموت أو الانتصار. تتمتع هذه اللعبة القتالية  بجرافيك مذهل جدا والتأثيرات احترافية.





لعبة لمحبي ألعاب السرعة والإثارة والسباقات ، يتميز تصميم مراحل هذه اللعبة بتعدد مستوياتها،وكذلك موديلات مختلفة من السيارات التي يمكن الاختيار في ما بينها ،هذا بالإضافة أن اللعبة بتصميم ثلاثي الأبعاد.
Share To:

مدونة سبايدر

Post A Comment:

0 comments so far,add yours