هناك الكثير من الحالات التي تحتاج فيها إلى وسيلة لتتبع هاتفك ، وأبرز هذه الحالات هي السرقة أو ضياع جهازك ، لكن لحسن الحظ هناك الكثير من التطبيقات التي تمكنك من رصد وتتبع هاتفك لمعرفة مكانه ، منها تطبيق Plan B المجاني الذي يوفر  لك ميزة إيجاد جهازك في حال فقدانه من خلال الاستعانة بتقنية GPS ، التطبيق يقوم بارسال موقع الجهاز كل 10 دقائق إلى بريدك أو يمكنك إرسال رسالة من أي بريد آخر وكتابة "locate " وإرسالها إلى الحساب المسجل به في التطبيق .وسيقوم هذا الأخير باعادة مراسلتك بموقع الهاتف أو الجهاز اللوحي .


تطبيق بمهمة بسيطة ومهمة في نفس الوقت ، بطبيعة الحال في الغالب نقوم بتحويل الهاتف إلى الوضع الصامت ، وهذا قد الأمر قد يجعلك تفقد بعض المكالمات الهامة، هنا تأتي مهمة هذا التطبيق حيث يسمح لك باستثناء أرقام اتصال معينة تختارها مسبقاً من الوضع الصامت ،فعندما يتصل بك أحد هذه الأرقام سيرن هاتفك كأن الهاتف في الوضع العادي .

تطبيق اخر رائع إذا كنت من هواة الكتابة على الصور فهو يسمح لك بالكتابة على اي صورة بعدة أشكال والوان مختلفة ، ويمكنك مشاركة الصورة مع أصدقائك أو جعلها خلفية لهاتفك .





يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات على الاندرويد لإنشاء صور بانورامية 360 درجة. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إنشاء صور بانورامية مذهلة وإحترافية بسهولة من خلال الاستفادة من الكاميرا وجهاز استشعار على الهاتف للتوجيه ومعرفة الزاويا بالدقة قبل اخذ الصورة .

KMPlayer 

هو من التطبيقات الرائعة لتشغيل الأفلام والفيديو بدون الحاجة لتحميل أي برنامج اخر ، فهو يدعم العديد من الصيغ المعروفة ، الأجمل انه يدعم كذلك خاصية الترجمة ، وهي ميزة مهمة إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي .




Share To:

مدونة سبايدر

Post A Comment:

0 comments so far,add yours