نتيجة بحث الصور عن ‪powtoon‬‏



في هذه التدوينة اقترح عليكم موقع powtoon، هذا الاخير الذي يمكنك من عمل عروض بالڤيديو كرتونية  سواء لموقعك او لبحوثك المدرسية كما انه يدعم اللغة العربية . موقعpowtoon يوفر عدة animations مجانية ومدفوعة . من اجل الشروع في إنشاء اول عمل لك . يكفي اولا ان تتوجه إلى الرابط اسفل التدوينة بعد ذلك تنقر على start now وتنشئ حساب في الموقع ، حيث يمكنك التسجيل بواسطة حسابك في وسائط التواصل الإجتماعي .



بعد الإنتهاء من التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتوجه إلى رابط يعرض عليك العديد من السيناريوهات المدفوعة وكذلك المجانية منها فلاتتردد في تجربة المجانية والتي لاتجد عليها كلمة premium .

بعد إختيار سيناريو من السيناريوهات يمكنك مشاهدته عبر النقر على "بلاي" او انقر على GO من اجل تحريره . 

ستلاحظ انه تم توجيهك إلى نافدة اخرى حيث يمكنك تعديل الأنيميشن حسب إحتياجاتك ، كما يمكنك إضافة سيناريوهات جديدة من خلال  علامة + الموجودة بالقرب من كلمة movie . كما يمكنك إضافة شخصيات اخرى ومؤثرات من القائمة الموجودة على اقصى يمينك . بعد الإنتهاء من التعديل يمكنك تحفيظ عملك ورفعه مباشرة إلى حسابك في اليوتوب بشكل مجاني .



الموقع يتيح لك إنشاء "أنيميشن" خاصة بك ولكن هذا الامر يبقى متاح فقط للمستعملين المتقدمين حيث انصحك بالبدأ بالقوالب الموجودة قبل التفكير في إنشاء عملك الخاص . اتمنى ان تكون هذه التدوينة وموقع اليوم قد اعجبك ، ولاتبخلوا عليك بلايك وتعليقاتكم :)

موقع :  www.powtoon.com
Share To:

مدونة سبايدر

Post A Comment:

0 comments so far,add yours