نظام Cyanogen OS سيضم التطبيقات والخدمات التابعة لشركة مايكروسوفت
نظام Cyanogen OS سيضم التطبيقات والخدمات التابعة لشركة مايكروسوفت
في وقت سابق من هذا العام كانت هناك شائعات عديدة تفيد بأن شركة مايكروسوفت تعتزم الإستثمار في شركة Cyanogen Inc، على الرغم من أنه تم دحض تلك الشائعات في وقت لاحق. الشراكة بين شركة مايكروسوفت و Cyanogen Inc حدثت بالفعل، بإستثناء بدلا من المال مايكروسوفت سوف تساهم بالتطبيقات والخدمات التابعة لها.
الخدمات والتطبيقات التابعة لشركة مايكروسوفت بما في ذلك Bing و Skype و OneDrive و OneNote و Outlook و Microsoft Office سيتم تضمينها مسبقا في نظام Cyanogen OS وتوزيعها على الهواتف التي تدعم هذا النظام.
من غير الواضح حتى الآن ما إذا كان هذا سيؤثر على روم CyanogenMod والذي يستند على نظام الأندرويد مع العلم بأنه يجب عدم الخلط بين هذا الروم ونظام Cyanogen OS والذي يتضمن ميزات خاصة بشركة Cyanogen Inc. ليس هناك إطار زمني محدد لموعد حدوث هذا التغيير، ولكن بالنظر إلى أنه تم بالفعل إصدار نسخة 12 من نظام Cyanogen OS، فقد نرى هذا التغيير على النسخة 13 من نظام Cyanogen OS.
حضور خدمات وتطبيقات مايكروسوفت على منصة الأندرويد ينمو، قد قامت شركة سامسونج بالفعل بتضمين عددا من تطبيقات مايكروسوفت في هواتفها الذكية الرائدة الجديدة، ونحن نقصد هنا بطبيعة الحال هواتف Galaxy S6. ويأتي هذا بعد عدة تقارير غير مؤكدة تزعم بأن شركة مايكروسوفت ستقبل بالحصول على أموال قليلة من الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد مقابل براءات إختراعها المرتبطة بنظام الأندرويد، ولكن في حالة إذا قامت هذه الشركات بتثبيت الخدمات والتطبيقات التابعة لمايكروسوفت بشكل مسبق على أجهزتها الذكية.
Share To:

مدونة سبايدر

Post A Comment:

0 comments so far,add yours